ليفاندوفسكي غاضب من مستوى الفريق حاليا ويطلب من زملائه التركيز جيدا

ليفاندوفسكي غاضب من مستوى الفريق حاليا ويطلب من زملائه التركيز جيدا

في مواجهة مثيرة على أرضية ملعب مونتجويك، نجح برشلونة في قلب تأخره إلى فوز مهم بنتيجة 2-1 على ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً في الثواني الأولى من اللقاء، حيث أحرز صامويل أموروديون الهدف الأول لألافيس في الدقيقة الأولى، مستغلاً تمريرة حاسمة من خافي لوبيز. وعلى الرغم من محاولات صامويل لمضاعفة النتيجة، إلا أن فرصه لم تكلل بالنجاح.

على الجانب الآخر، برز تألق سيفيرا حارس مرمى ألافيس، والذي أنقذ مرماه من أكثر من فرصة خطيرة، بما في ذلك تصديه لتسديدة جواو فيليكس في الدقيقة 23. ولكن، لم يمنع هذا الأداء الدفاعي القوي ليفاندوفسكي من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 53، برأسية محكمة إثر تمريرة عرضية من جوليس كوندي.

واصل برشلونة ضغطه، وأثمرت جهودهم عن هدف الفوز الذي سجله ليفاندوفسكي مجددًا في الدقيقة 78، ليرفع بذلك رصيد الفريق إلى 30 نقطة، ويحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب. فيما تجمد رصيد ألافيس عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

هذا الانتصار يؤكد مجدداً مكانة برشلونة كقوة لا يستهان بها في الليجا، ويبرز الدور الحاسم لليفاندوفسكي كهداف فعال في الخط الأمامي للفريق.

إميلي برايس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *